العادة السرية عند البنات والمشكلات التى تنتج عنها
العادة السرية للبنت و غشاء البكارة 
وهناك أبحاث كثيرة تحاول إثبات أو نفي علاقة ممارسة العادة السرية عند الإناث بسلامة الغشاء، والآراء والنتائج متضاربة، وسبب التضارب أن هتك الغشاء يكون مصحوبا ببعض الألم والصعوبة في الإدخال، ولا يمكن أن يحدث هذا طبقا لمن يرفضون العلاقة بين العادة والهتك إلا بصدمة قوية ومتعمدة بجسم حاد أو صلب أو بالإصبع، ومن الصعب أن يحدث هذا عرضا دون قصد، أو دون أن تشعر الفتاة بأنه قد حدث.

ولكن هناك اضرار واضحة ومعروفة للعادة السرية للبنات
تودى العادة السرية الى حدوث التهابات تناسلية - مهبلية - حوضية – رحمية.
كما تسبب حدوث الالتهابات البولية مما قد تؤدي إلى فشل كلوي.
من اسباب حدوث العدوى الفطرية أو البكتيرية أو الفيروسية في المهبل هى العادة السرية التى تمارسها بعض البنات وقد تمتد الالتهابات لقناتي فاولب مما قد يؤدي إلى انسداد الأبواق مما قد يؤدي للعقم بعد الزواج.

وكما سبق وذكرنا انه من الممكن ان تفقد الفتاه غشائها إذا مارثتها بطريقة خاطئة .
وبعض الحالات ترتبط ممارسة العادة بالبنت بعد الزواج وهنا قد تؤدي للبرود بعد الزواج إذا ما أدمنتها الفتاة
قد تؤدي لمضعفات نفسية والعصبية مثل شعور الفتيات بالحقارة والقذارة والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والانطواء الخجل الخوف من الزواج بسبب مخاوف فقدان الغشاء .
سر لجوء الفتيات لهذه العادة بسبب الإثارة وعدم التحكم فيها ويكون التخلص من ذلك بالبعد عن مشاهدة المشاهد المثيرة والحرص على الصلاة و التقرب من الله
لأى سؤال او معلومة عايزة تعرفيها بخصوص الموضوع اتركى سؤالك فى تعليق واحنا هيسعدنا الاجابة عليكى بأقصى سرعة موقع عالم ستات وبنات

1 تعليقات

  1. هل العادة السرية تاثر على البكرة

    ردحذف

إرسال تعليق

أحدث أقدم