طريقة عمل رجيم الدكتور حسين دشتى لانقاص الوزن كيلو كل يوم بطريقة صحية وسريعة



ريجيم سريع - ريجيم الماء- ريجيم الكرش- ريجيم صحى- ريجيم التمر واللبن -ريجيم دشتى- ريجيم النقاط - ريجيمات سريعة- رجيمات مجربة - ريجيمات الرابح الاكبر - رجيمات 2011 -رجيمات سريعة المفعول -ريجيم الدكتور بهاء ناجى - رجيم الدكتورمصطفى سارى - رجيم الدكتورة منى راداميس -ريجيم الدكتورة مها راداميس رجيم سريع - رجيم الماء- رجيم قاسى - رجيم الكرش- رجيم صحى- رجيم التمر واللبن -رجيم دشتى- رجيم النقاط - ريجيمات بهاء ناجى - رجيمات طالب الشمرى - رجيمات سريعة ريجيم الدكتور حاتم نعمان الدكتور سمير نيروز- الدكتور عدلي صبور - الشيف عبدالله يوسف - تمر و لبن - د-حاتم نعمان - رجيم رمضان د بهاء الدين ناجي رجيم مها رادميس - رجيم ،رشاقة، أسبوعين - رجيم البيض - رجيم الجزء الأسفل من الجسم - رجيم الحمل والرضاعة - رجيم الدكتور بهاء الدين ناجى - رجيم المشاهير - رجيم الهرم الغذائي - رجيم بالاعشاب - رجيم خالد دراهم - رجيم د ماجد زيتون - وصفات خالد يوسف - رجيم د وفاء وافي - رجيم د-سمر العمريطي - رجيم سريع - رجيم سعرات - رجيم صحي - رجيم كيميائي -رجيم للاطفال - رجيم للبطن - رجيم لمدة 3 ايام - رجيم لمدة اسبوع - رجيم لمدة شهر - رجيم لمدة يومين - رجيم محمد ربيع - رجيمات رمضان - رجيمات مصطفى ساري - رياضة و تمارين - ريجيم سريع - ريجيم لمدة 4 ايام - ريجيم لمدة 5 ايام - ريجيم لمدة اسبوعين - ريجيم محمد ابو الغيط - ريجيمات خالد دراهم - ريجيمات لتثبيت الوزن - ريجيمات منى راداميس - علاج السمنة - و رجيمات متنوعة - نصائح تهمك - وجبات منخفضة السعرات

طريقة عمل رجيم دشتي هو رجيم صحي وسريع
وضعه الدكتور حسين دشتي، يساعد رجيم دشتي على إنقاص الوزن الزائد بطريقة صحية، فيمكنك من خلال إتباع رجيم دشتي إنقاص الوزن بمعدل كيلوجرام في اليوم الواحد حيث يساعد رجيم دشتي على حرق الدهون المتراكمة في الجسم।
جدول رجيم دشتي: اليوم الأول: - وجبة الإفطار: 2 بيضة مسلوقة + ثمرة خيار. - وجبة الغذاء: قطع دجاج مشوي + سلطة. - وجبة العشاء: جبن أبيض + ثمرة طماطم. اليوم الثاني: - وجبة الإفطار: 2 بيضة مقلية + 10 حبات زيتون + كوب ماء دافئ. - وجبة الغذاء: كفتة لحم مقلية + سلطة خضار (تتكون من باذنجان وكوسة وكرفس). - وجبة العشاء: جبن أبيض + خيار + خس + كوب شاي. اليوم الثالث: - وجبة الإفطار: 10 حبات زيتون + 2 بيضة مسلوقة + كوب ماء دافئ. - وجبة الغذاء: ستيك مشوي مع مشروم وبصل مقلي + سلطة خضراء. - وجبة العشاء: جبن أبيض + 7 شرائح لحم سلامي + خس. اليوم الرابع: - وجبة الإفطار: 2 بيض أومليت + 10 حبات زيتون + كوب شاي. - وجبة الغذاء: دجاج مشوي + سلطة. - وجبة العشاء: جبن أبيض + 5 شرائح سلامي + خس. اليوم الخامس: - وجبة الإفطار: 2 بيض مسلوق + 10 حبات زيتون + ماء دافئ. - وجبة الغذاء: همبرجر لحم + خس + بصل أخضر. - وجبة العشاء: جبن أبيض + مرتديلا (لانشون) + خس. اليوم السادس: - وجبة الإفطار: 2 بيضة مسلوقة + 10 حبات زيتون + ماء دافئ. - وجبة الغذاء: تونة + مايونيز + خس. - وجبة العشاء: جبن أبيض + مرتديلا (لانشون) + خس. اليوم السابع: - وجبة الإفطار: جبن أبيض قريش + 10 حبات زيتون. - وجبة الغذاء: دجاج مشوي + سلطة + خس. - وجبة العشاء: بيض أومليت + سلطة (خس - جبن أبيض - طماطم - بصل - نعناع - زيت زيتون). ما هي الحالات التي يجب تجنب إتباع رجيم دشتي فيها؟ هناك بعض الحالات التي يجب الامتناع عن إتباع رجيم دشتي فيها، مثل: الأم الحامل والأم المرضعة، وفي حالة الإصابة بأمراض الكلى، كما لا يجب على أطفال تقل أعمارهم عن 12 سنة إتباع رجيم دشتي. نصائح عند إتباع رجيم دشتي: هناك بعض النصائح التي يفضل إتباعها عند متابعة رجيم دشتي: - تجنبِ تناول النشويات بأكثر من 20-30 جرام يومياً، ويفضل أن يتم تناول النشويات عن طريق الخضراوات، مثل: السبانخ والجرجير والنعناع والكرفس والخس والكزبرة. - امتنعي عن تناول الخبز والأرز والحبوب والبطاطس والطحين والفواكه، لتحفيز الجسم على حرق الدهون لإنتاج طاقة. - إذا شعرتِ بالجوع بين الوجبات، تناولي وجبات خفيفة، مثل: البيض والجبن والخيار. - لا تمتنعي عن تناول الطعام لأكثر من 5 ساعات. - تناولي البروتينات على هيئة بيض وأسماك ولحوم ودواجن وذلك بكميات معتدلة حتى تشعرين بالشبع. - يمكن استعمال الدهون بكمية معتدلة في هيئة زيت الزيتون وزيت الكتان وزيت الكافولا للطبخ. - تناولي المخللات والأعشاب على أن تكون خالية من السكريات والنشويات. - تناولي الأجبان كاملة الدسم بمعدل 70-100جرام يومياً، مع تجنب الأجبان التي تحتوي على نسبة عالية من النشويات. - اشربي من 3-4 لتر ماء يومياً. - مارسي التمارين الرياضية وخاصة رياضة المشي بمعدل 30 دقيقة يومياً. ملاحظة: قومي بإستشارة طبيبك قبل اتباع اي حمية غذائية.


طريقة عمل ريجيم صحى وسريع جداااا وبدون حرمان ينقص حوالى 5 كيلو 23 يوم فقط

ريجيم سريع - ريجيم الماء- ريجيم الكرش- ريجيم صحى- ريجيم التمر واللبن -ريجيم دشتى- ريجيم النقاط - ريجيمات سريعة- رجيمات مجربة - ريجيمات الرابح الاكبر - رجيمات 2011 -رجيمات سريعة المفعول -ريجيم الدكتور بهاء ناجى - رجيم الدكتورمصطفى سارى - رجيم الدكتورة منى راداميس -ريجيم الدكتورة مها راداميس رجيم سريع - رجيم الماء- رجيم قاسى - رجيم الكرش- رجيم صحى- رجيم التمر واللبن -رجيم دشتى- رجيم النقاط - ريجيمات بهاء ناجى - رجيمات طالب الشمرى - رجيمات سريعة ريجيم الدكتور حاتم نعمان الدكتور سمير نيروز- الدكتور عدلي صبور - الشيف عبدالله يوسف


ريجيم- عدد الوجبات ثلاث فقط
الفطور ربع رغيف اسمر مع جبنه المراعي أو قشطه المراعي أو جبنه ابيض أو جبن شرائح بشرط قليل الدسم مع فراولة حلواني وكذلك مربى حلواني وكله خاصة للرجيم ومن معه سكر مع كوب شاهي . الغداء يوميا يدام على حسب رغبتك .مع نصف رغيف اسمر وسلطة خاصة وهي ( طماطم .جزر خيار خس وتكون كثيرة شوي مع بطل وفجل أبيض أو احمر وفص ثوم وتعصر علية نصف ليمونة ). العشاء سمك مشوي مرتين في الأسبوع مع رغيف عيش أو طبق تونة مطبوخة مع ربع رغيف اسمر والسلطة المذكورة أنفا تكون شي ثابت . أو اختر من وجبات الإفطار حسب المزاج . 2- المشي يوميا خمس كيلوا متر بشرط في ساعة واحده فقط يعني ( مشي سريع شوي) من أجل الفائدة أبد بتدريجي حتى تصل إلى الرقم المطلوب . و لا تلزم نفسك في المشي أنك لابد أن تمشي في منطقة معينة ولبس معين فالإلزام قد يجعلك تتكاسل بعد فترة عن الرياضة وتتركها. وكذلك البعد عن السيارة في المشاوير البسيطة والبعد عن المصد. 3- شرب ماء فاتر مع نصف ليمونه معصورة على الريق ولا تأكل بعده ألا بعد مرور ساعة الإكثار من شرب الماء قدر ما تستطيع . 4- حرق الدهون عن طريق الوصفة التالية أ)- حبتين كيوي شريحة أناناس يعني مو كاملة تقطع لك منها شريحة وعصير أناناس سيزر بدون سكر طبعاً هذا المقادير الطريقة تعصر الكيوى وشريحةالأناناس بالخلاط وتضيف معا هم عصير الأناناس من سيزر بدون سكر وتشربونه للمعلومة تشربونه بالليل قبل النوم بساعة. ب)- الإكثار من شرب الشاهي الأخضر مر بدون سكر يوميا ليحرق الدهون بس يكون من النوع الطيب. 5- لا تشرب بعد الأكل ألا بعد ساعة ونصف . 6- لا تنام بعد الأكل أبدا . 8- في حالات العزائم والمناسبات لا تحرم نفسك احضر ولكن بشرط أن تأكل ثلث ما تشتهي وتجلس ركبة ونصف وتأكل بثلاث أصابع . 9- الأكل البطي ومضغ الطعام جيدا . 10- البعد عن المشروبات الغازية بلا رجعة وعند الشوق دايت فقط . 11- السكريات والحلويات ممنوعة ولا بأس بالتمر ثلاث حبات يوميا كحد أقصى أذا رغبت في ذلك . 12- العيش الأبيض والأرز ممنوعة ألا عند المناسبات بشرط عدم الإفراط 13- العزيمة والاستمرار . . 14- الخضروات كل ما تشاء والفواكه مع كل وجبة ثمرة معينة ألا الموز أذا رغبت في ذلك مميزات هذا البرنامج 1- لم أتضايق من هذا البرنامج ألا في الثلاث الأيام الأول وألان عادي جدا ما في عصبيه أو زعل زى الرجيمات الماضية . 2- لا يوجد حرمان قاسي . 3- سهولة التطبيق . 4- النشاط والحيوية التي لم أعرفه في الرجيمات السابقة . 5- النشاط الجنسي بخلاف الرجيمات السابقة . 6- ممكن الاستمرار لفترة طويلة بدون مشقه .

Post a Comment

أحدث أقدم