ميك اب - طريقة عمل الميك اب - ميك اب عيون - طريقة عمل المكياج - مكياج عيون - مكياجى - طريقة عمل المكياج بالصور- المكياج الخليجى - المكياج اللبنانى -مكياج ناعم - مكياج عرايس - مكياج حنان دشتى - طريقة عمل الميك اب للعيون--طريقة عمل الميك اب بالصور - مكياج خفيف - طريقة عمل الميك اب فيديو - طريقة عمل الميك اب يوتيوب - ميك اب بنات - ميك اب ناعم - ميك اب لبنانى - ميك اب - عرايس ميك - اب خليجى - ميك اب خفيف - طريقة عمل المكياج الخليجى - طريقة عمل المكياج الدخانى - طريقة عمل المكياج الثلجى -طريقة عمل المكياج اللبنانى

طريقة عمل مكياج العيون طريقة رسم العين بالكحل والايشادو موضة 2011طريقة عمل الميك اب الصحيح للعيون
اسهل وافضل طريقة لعمل ماكياج العيون زى مكياج الفنانات


يعتبر مكياج العيون من أهم طرق المكياج الذي تسعى كل فتاة لتعلمه، اذ ان البحث لا زال مستمراً عن أفضل طريقة لجمال مكياج العيون، فمكياج العيون يعتبر من أهم خطوات المكياج بشكل عام، إليك أفضل طريقة لذلك:-

- امسحي جفنيك بكريم الاساس لانشاء قاعدة مستوية تعملين عليها।

- قومي بمسح جفنيك بفرشاة مليئة ببودرة الوجه الشبه شفافة.

- ضعي قليلا من البودرة تحت عينيك لإمساك أي نقط تسقط لاحقاً من ظلال العيون.

- امسحي إلى أعلى نحو الحاجبين للحصول على تأثير إجمالي متوازن.

- ضعي ظل للعيون بني اللون على خطي العينين باستخدام إسفنجه تطبيق.

- حاولي استخدام بودرة قليلة اللمعة لسهولة العمل بها واستخدمي فرشاة لمسح أعلى الظل البني لأن ذلك يزيل الحواف النافرة.

- أزيلى مزيداً من الظل العاجي فوق حواف ظل العينين البني باستخدام إسفنجة تطبيق.

- ارسمي بقلم العين السائل "أي لينر" خطاً على طول الرموش العليا.

- استخدمي أعواد قطنية نظيفة لوضع بعض الظلال البنية تحت رموشك السفلية لإبرازها بشكل دقيق.

- اكبسي رموشك قبل وضع الماسكرا فذلك يوسع منطقه العين.

- ضعي الماسكرا على رموشك العليا واستخدمي رأس فرشاه الماسكرا لطلاء رموشك السفلى.

- مرري القلم على حاجبيك لتشكيلهما وملء أي فراغات بينهما.


طريقة تصغير الانف بالمكياج وطريقة حلوة جداااااااااااااااا لاخفاء عيوب الوجه ببعض الحيل البسيطة فى استخدام المكياج لما تجربيها مش هتصدقى نفسك من نجاحها فى اخفاء عيوب الوجه تمامااااااا
تواجه كثير من الفتيات مشكلة تصحيح شكل الأنف عند وضع الميك اب هذه مجموعة من النصائح التي يمكن اللجوء إليها بالمكياج من أجل تصحيح شكل الأنف।

• لتجعلي أنفك يبدو أقصر، اخلطي لون غامق تحت أنفك، وعلى مقدمة الأنف.

• ليبدو أنفك أطول، ركزي باللون على الجزء الأسفل، ومقدمة الأنف.

• لتجعلي أنفك يبدو أعرض، استخدمي لون واضح أسفل منتصف الأنف.

• لجعل أنفك تبدو أضيق، استخدمي عكس التكنيك الذي قمت به لجعلها تبدو أعرض.

• لتصغير حجم قمة الأنف، قومي بتدنية حواجبك.

• لإبعاد الأنظار عن الأنف الكبير، ظللي الجوانب بقلم "كونسيلير" لونه أغمق من لون بشرتك. ويفضل استخدام قلم "الكونسيلر" عن النوع السائل؛ لأنه أسهل في التحكم، ويبقى لفترة أطول.

• لتجعلي أنفك تبدو مسطحة، استخدمي الظل تحت مقدمة الأنف، وعلى الجوانب.

• للأنف العريضة، يفضل تعريض شكل الأنف، والعين لتبدو متوازنة مع الأنف، لذت قومي بمد اللون على زوايا حدود الشفاه، وضعي "ماسكرا أكثر على الرموش الخارجية؛ لجعل عينيك تبدو عريضتين।

• لجعل أنفك تبدو أصغر، ضعي كريم الأساس كما تقومين بالعادة، ثم استخدمي الاسفنجة لتوزيع درجة أغمق من كريم الأساس على جوانب الأنف، ومن قمة الزوايا الداخلية للعين إلى مقدمة الأنف، ثم ظللي منتصف الأنف باستخدام بودرة شفافة إلى مقدمتها.
وهناك طريقة أخرى وهي: وزعي بودرة مطفية باستخدام الفرشاة على جوانب الأنف بدلاً من كريم الاساس على منتصف الأنف باستخدام بودرة فاتحة، أو ظل العين।


اتعلمى ازاى تختارى مكياجك وازاى تنسقى الالوان مع بعضها زى المحترفين وخبراء التجميل
إذا كان لون ظلال العيون بني يفضل دمجه بالبيج أو الذهبي أو البرتقالي أو البرونزي، ويفضل معه استعمال بودرة الخدود البرتقالية او البيج. أما لون احمر الشفاه فيفضل استعمال البيج والبرونزي والبرتقالي الفاتح.
إذا كان لون ظلال العيون رمادي يفضل دمجه بالفضي والاسود والرصاصي والوردي، ويفضل معه استعمال بودرة الخدود الوردي. أما لون أحمر الشفاه فيفضل استعمال الوردي الفاتح أو الفوشيا أو البنفسجي الفاتح أو العنابي
إذا كان لون ظلال العيون كحلي يفضل دمجه بالسماوي والازرق والكحلي الفاتح والوردي، ويفضل معه استعمال بودرة الخدود الوردي. أما لون أحمر الشفاه فيفضل استعمال الوردي والفوشيا.
إذا كان لون ظلال العيون اسود يفضل دمجه بالبرتقالي او الاحمر،ويفضل معه استعمال بودرة الخدود باللون البرتقالي الفاتح. أما لون أحمر الشفاه فيفضل استعمال البرتقالي او البيج او الذهبي او الاحمر.
إذا كان لون ظلال العيون بنفسجي يفضل دمجه باللون البنفسجي الفاتح ودرجاته والوردي. ويفضل معه استعمال بودرة الخدود الوردي. أما لون أحمر الشفاه فيفضل استعمال البنفسجي الفاتح او الغامق أو الوردي الفاتح.
إذا كان لون ظلال العيون عشبي يفضل دمجه بدرجات الاخضر والذهبي والبرتقالي والبني أحياناً والاصفر ويفضل معه استعمال بودرة الخدود باللون البرتقالي الفاتح . أما أحمر الشفاه فيفضل استعمال البرتقالي بدرجاته والذهبي والبيج.
إذا كان لون ظلال العيون عنابي يفضل دمجه بالوردي أو الذهبي احيانا او البيج او الاسود، ويفضل معه استعمال بودرة الخدود باللون الوردي او العنابي الفاتح جداً। أما أحمر الشفاه يفضل استعمال الوردي الفاتح او العنابي بدرجاتهلأى سؤال او معلومة عايزة تعرفيها بخصوص الموضوع اتركى سؤالك فى تعليق واحنا هيسعدنا الاجابة عليكى بأقصى سرعة موقع عالم ستات وبنات

Post a Comment

أحدث أقدم