خطوات عمل مكياج ، مكياج جديد ، مكياج منوع ، مكياج للوجه ، مكياج لون ، مكياج للبيت ، مكياج للسهرات ، مكياج للمناسبات ، مكياج للوجه الصغير والطويل ، مكياج العيون
يكفي أحياناً وضع ظلال العيون في المكان المناسب لتبدي أصغر بعدّة سنوات أو الحصول على نتيجة عكسية بحيث يجعلك الماكياج أكبر بعدّة سنوات. استفيدي من نصائحنا لتبدي أجمل وأكثر شباباً باستخدام مستحضرات وصيغ وألوان الماكياج المناسبة.
- لاستعادة الإشراق:
بشرة باهتة، متعبة، رمادية... تعانين أحياناً من هذه المشاكل، ولكنها، لسوء الحظ، تصبح أكثر شيوعاً مع مرور السنوات. بالإضافة إلى كريمات العناية التي تحتاجين لها في هذا المجال، يمكن الاستعانة بمستحضرات الماكياج التي تلعب دوراً تمويهياً من جهة وباعثاً للإشراق من جهة أخرى.
التمويه: للحصول على أفضل مفعول تمويهي، أنت بحاجة إلى المستحضر المضيء بالطبع! ويكون غالباً على شكل جل يحتوي على لآلئ صغيرة جداً. يضيء هذا المستحضر الوجه ويعمل على إخفاء التجاعيد في الوقت نفسه.
وضعه خطوة خطوة: إذا كنت تريدين تجنّب التحوّل إلى كرة ديسكو، تجنّبي وضع مستحضر الإشراق على كامل الوجه. ابدإي بوضع المستحضر المضيء ثم ضعي كريم الأساس، في هذه الحالة تصبح البشرة مشرقة ولكن ليس لامعة، بما أن أصباغ كريم الأساس تخفّف من تأثير اللآلئ. يمكنك أيضاً أن تمزجي قطرة أو قطرتين من كريم الأساس معه قبل وضعه. استهدفي المناطق البارزة في الوجه مثل أعلى تفاحتي الخدّين وقوس الحاجب وجسر الأنف إذا لم يكن بارزاً جداً.
- لتمليس التجاعيد:
عندما يتعلّق الأمر بمكافحة التجاعيد، هناك الكثير من العناصر النشطة التي تهدف إلى ذلك. حمض الهيالورونيك، أو الريتينول، أو فيتامين c هي بعض الأمثلة، ولكن للحصول على نتيجة رائعة راهني على الماكياج.
التمويه: مستحضر تمليس القاعدة. يحتوي هذا المنتج على جزيئات دقيقة تنتفخ داخل التجاعيد لملء الفراغات بالاتصال مع الماء الموجود في الجلد. وهناك أيضاً البوليمرات التي تشكّل طبقة سلسة على الوجه والعناصر النشطة التي تكافح الشيخوخة والتي تعمل على المدى الطويل.
وضعه خطوة خطوة: لا تضعيه على كامل الوجه لكي لا تبدي وكأنك ترتدين قناعاً، بل ضعيه فقط على المناطق الأقل وضوحاً: تجاعيد التجهّم، أو الطيّات الأنفية الشفوية، أو التجاعيد حول زوايا العينين. والهدف هو أخذ كميّة صغيرة من المنتج باستخدام الإصبع والربت على المناطق دون نشر المستحضر. ويمكنك وضع كريم الأساس لتحسين النتيجة، ولكن عن طريق الربت على الوجه، دون شدّ الوجه أو سحبه كثيراً، لكي لا يتحرّك مستحضر الملء.
على كامل الوجه لكي لا تبدي وكأنك ترتدين قناعاً، بل ضعيه فقط على المناطق الأقل وضوحاً: تجاعيد التجهّم، أو الطيّات الأنفية الشفوية، أو التجاعيد حول زوايا العينين. والهدف هو أخذ كميّة صغيرة من المنتج باستخدام الإصبع والربت على المناطق دون نشر المستحضر. ويمكنك وضع كريم الأساس لتحسين النتيجة، ولكن عن طريق الربت على الوجه، دون شدّ الوجه أو سحبه كثيراً، لكي لا يتحرّك مستحضر الملء.
- لجمال الابتسامة:
يميل الوجه مع مرور الزمن إلى الاتجاه نحو الأسفل. إليك طريقة سريعة لرفعه.
التمويه: مستحضر مكافحة الدوائر السوداء! يمكن أن تضعي هذا المصحّح الذكي أيضاً على محيط الفم.
وضعه خطوة خطوة: ابدإي عن طريق تتبّع محيط الفم بالقلم. ويفضّل أن يكون بصورة متوازية مع الجلد لأنه يمكّنك من تصحيح العيوب الصغيرة. بعد ذلك، ضعي أحمر الشفاه الذي تريدينه مع تجنّب الألوان الداكنة جداً إذا كان الفم رقيقاً. وعند وضع الماكياج، ضعي مستحضر مكافحة الدوائر السوداء على محيط الشفاه السفلية. فهذه الأصباغ الخفيفة تلطّف الخطوط الرقيقة وتجعل الابتسامة أجمل.
لمظهر أكثر شباباً...
تخلّصي من
- ظلال العيون المبهرجة التي تعشّش في التجاعيد في ثنيات الجفن السفلية.
- الآي لاينر الذي يجعل العينين أكثر تجعيداً.
- ملوّن الشفاه البني، وهو ليس جميلاً على الفم الرقيق.
- كريم الأساس الذي يمنح تغطية كبيرة، فقد تعتقدين أنه يخفي كل شيء، ولكنه في الواقع يبرز التجاعيد أكثر.
احتفظي ب
- كل ظلال العيون ذات الألوان الطبيعية التي تلطّف الجلد دون إخفائه.
- ملوّن الشفاه الأحمر، الأنيق في أي سن.
- طلاء الأظافر بكل الألوان: فهي اللمسة التي تمنح الشباب.
- المستحضرات التأسيسية التي تحضّر البشرة وتخفّف الحاجة لاستخدام كريم الأساس
موضوعات مشابهةخطوات عمل مكياج ، مكياج جديد ، مكياج منوع ، مكياج للوجه ، مكياج لون

لأى سؤال او معلومة عايزة تعرفيها بخصوص الموضوع اتركى سؤالك فى تعليق واحنا هيسعدنا الاجابة عليكى بأقصى سرعة موقع عالم ستات وبنات

Post a Comment

أحدث أقدم