خطوات عمل مكياج ، مكياج جديد ، مكياج منوع
الماكياج الرائع سهل إذا عرفت كيف تضعينه. هذه مجموعة من النصائح التي تساعدك على الحصول على ماكياج رائع.
1- البودرة البرونزية تزيدك جمالا، ووضعها يمنحك نضارة طبيعية. جربي وضع البودرة البرونزية على الأماكن التي تتعرض للشمس مثل الجبين والأنف والخدين. استخدمي فرشاة كبيرة الحجم وضعي لمسات خفيفة من البودرة البرونزية. لمزيد من التألق جربي احمر خدود كريمي فوق البودرة البرونزية.

2- البودرة والبشرة الدهنية. ربتي على المناطق الدهنية في وجهك بمناديل تجفيف أو مناديل ورقية وذلك قبل أن تضعي البودرة وحتى لا تحصلين على ماكياج يبدو ثقيلا والبودرة كالعجين على وجهك.

3- لا تنسي مستحضرات التأسيس. مستحضرات التأسيس أصبحت من أهم مستلزمات الماكياج خاصة بعد انتشارها وتنوعها فهي ترطب بشرتك وتعدها للماكياج فتملأ الخطوط الرفيعة والثنيات و المسام الواسعة وتقللها بحيث لا يستقر بها كريم الأساس ويظهرها اكثر.
4- الزيوت الطبيعية للبشرة: لا تقلقي من بشرتك الدهنية والزيوت التي تفرزها، فهي تمنحك بشرة تجاعيدها اقل كما يمكنك الاستفادة منها وابتكار ماكياج بلوك ندي. لا تنسي أن تضعي كريم تأسيس خاليا من الزيوت قبل كريم الأساس وضعي البودرة على الأنف والذقن.

5- الترطيب قبل الكونسيلر। لتحصلي على أقصى استفادة من كريم إخفاء العيوب أو الكونسيلر، قومي بترطيب بشرتك أولا ثم ضعي الكونسيلر وستجدين أن توزيعه أسهل وأنه يستقر في مكانه ويخفي العيوب تماما.
موضوعات مشابهةمكياج فخم ، مكياج للمراهقات ، خطوات عمل مكياج ، مكياج جديد ، مكياج منوع ، مكياج للوجه ، مكياج لون ، مكياج للبيت ، مكياج للسهرات

لأى سؤال او معلومة عايزة تعرفيها بخصوص الموضوع اتركى سؤالك فى تعليق واحنا هيسعدنا الاجابة عليكى بأقصى سرعة موقع عالم ستات وبنات

Post a Comment

أحدث أقدم