رجيم اللقيمات
ريجيم دشتى- ريجيم النقاط - ريجيمات سريعة- ريجيمات مجربة - ريجيمات الرابح الاكبر - رجيمات 2011 -رجيمات سريعة المفعول -ريجيم الدكتور بهاء ناجى - رجيم الدكتورمصطفى سارى - رجيم الدكتورة منى راداميس -ريجيم الدكتورة مها راداميس رجيم سريع - رجيم الماء- رجيم قاسى
النظام ثابت فى كل الايام।

الإفطار :
1/4 رغيف بلدي أو شريحة توست سن ( توست أسمر بالردة) .
+ بيضة مسلوقة أو ملعقة كبيرة حلاوة طحينية أو ملعقتين كبار فول مدمس ، أو قطعة جبن جودة (لايت) .

بعد ساعتين:
أي ثمرة فاكهة ( برتقال أو تفاح أو موز ) ، أو ثمرة خضار ( جزر – خيار – طماطم ) .

بعد ساعتين
تناولي أي ثمرة فاكهة أو ثمرة خضار ، واستمري على هذا المنوال حتى قبل موعد الوجبة الرئيسية بساعتين .

قبل الوجبة الرئيسية بساعتين :
تناولي 3 حبات لوز أو 5 حبات فول سوداني شرط أن تمضغيها جيداً.

كرري ذلك كل 1/2 ساعة حتى تتناوليها 4 مرات في الساعتين، وبذلك تكوني تناولتِ 12 حبة لوز ، أو 20 حبة فول سوداني ، شرط ألا تشربي أية سوائل في هذه الفترة، حتى لا يسقط اللوز من أعلى المعدة (الموجود فيها نقطة الشبع) إلى أسفها .

الوجبة الرئيسية
طبق به كوب ونصف سلطة خضراء عليها ملعقتي زيت زيتون لمنع الإمساك والاستفادة من السلطة من مادة اليوتين (وهي مغذية للمخ والأعصاب والعين ) .

في طبق آخر ضعي كوب ونصف من الطعام الموجود في المنزل، وهذا الطعام عبارة عن وهذا الطعام عبارة عن الطعام المعتاد ويشمل نشويات مثل الأرز أو المكرونة أو بطاطس ) + خضار مطبوخ أي نوع + قطعة بروتين ( سمك لحم دجاج أو بيض )

أما الطبق الثالث الصغير فيوضع به قطعة حلوى مثل الأيس كريم أو الشيكولاتة أو البسبوسة أو الجاتوه ، ولكن في حجم علبة الكبريت .

وفي النهاية إذا كنتِ تريدين التخلص السريع من الوزن ينصحك د.الهاشمي بالتخلي عن الحلوى الموجودة في الوجبة المفرحة، هكذا يمكنك التخلص من 33 كيلو في 33 أسبوع بلا حرمان ولا جوع ولا جراحات مؤلمة .

كما يمكنكِ الاكتفاء بـ 5 ملاعق أرز أو معكرونة مسلوق أو حبة بطاطس مسلوقة أو 1/2 رغيف خبر بلدي، هذا إذا كنتِ تريدين فقدان وزن أسرع .

Post a Comment

أحدث أقدم