طريقة عمل ميك بياخد العقل فى خمس دقايق فقط
مع زيادة ضغوط الحياة ، وتعدد المتطلبات المطلوبة منك فى داخل البيت و خارجه بالإضافة إلى متطلبات العمل أيضاً و مشكلاته ، وسط كل هذا الزحام تنسين نفسك والاهتمام بها، و قد لا تجدي الوقت الذي تضعين فيه لمسة جماليه على وجهك، وقد تتساءلين عن طريقة سهلة بسيطة و سريعة فى نفس الوقت تسعفك عند الطوارىء و لكن تعطيك فى النهاية نتيجة جميلة।


الخطوات كالتالى:

- قومى أولاً بتنظيف البشرة جيداً و ازالة أى آثار لمكياج قديم أو آثار الأتربة و الدهون على البشرة حتى يساعد ذلك على اكسابك مظهراً نضراً جميلاً.

- قومى بعد ذلك بوضع كريم الترطيب الخاص بالبشرة.

- ثم ضعى خافي العيوب( كونسيلر) تحت عينيك وحول أنفك ثم استعملي أحمر خدود يكون أساسه من الكريم، لأنه ينساب على البشرة بسهولة، على أن يكون قريبا من لون وجنتيك "عندما تحمرَان".

- يمكنك الأن و ضع طبقة أو طبقتين من الماسكارا لإضفاء لمظهر طبيعي ونضر.

كما أنه يمكنك الاكتفاء بملمع شفاه بدرجة أغمق من لون شفتيك بدرجة واحدة.

وإذا تبقى لك بعض الوقت، استغليه في رسم خط فوق عينيك بظلال جفون غامق بلون عينيكِ، لأن وضعه لن يحتاج منك إلى وقت طويل مثل الآي لينر السائل مثلاً أو يمكنك الإكتفاء بوضع خط رفيع من الكحل الأسود على الجفن السفلى من الداخل فهذا يكسبك مظهراً جميلاً جذاباً।
لأى سؤال او معلومة عايزة تعرفيها بخصوص الموضوع اتركى سؤالك فى تعليق واحنا هيسعدنا الاجابة عليكى بأقصى سرعة موقع عالم ستات وبنات

Post a Comment

أحدث أقدم