- المكياج البرتقالي للمرأة الجريئة:
إذا كنت جريئة، فعليك باللون البرتقالي، خصوصاً إذا كنت بيضاء على أن تكتفي باستعمال أصابعك في نشره وتوزيعه،
على أن تضيفي إليه إلى أن تحصلي على المظهر المطلوب، ويمكنك استبدال اللون الأحمر الفاقع، بلون أحمر يحتوي على درجات من البرتقالي أو المشمشي.
أما بالنسبة لظلال العيون، يجب أن تكون الألوان براقة لكن من دون مبالغة، أي عدم مزج عدة درجات، لأن الإطلالة هنا للنهار وليست لحضور حفلة مسائية، فخط واحدٍ بلون متوهج يكفي للحصول على مظهر طبيعي متألق، لكن من الضروري أيضاً أن تكون الحواجب مشذبة ومحددة بالقلم الخاص بها، وإذا كنت شابة صغيرة، فلك مطلق الحرية أن تجربي لوناً جريئاً مثل الأخضر الزمردي أو الفستقي أو الأزرق الفيروزي، أما إذا كنتِ ناضجة أو متحفظة تجاه هذه الألوان، فلا بأس من نشر اللون الذي تم اختياره ومزجه جيداً حتى لا يبدو واضحاً بشكلٍ لافت.
بالنسبة للبشرة يجب أن تكون طبيعية، مع استعمال كريم الاساس بتركيبة عكس تركيبة المكياج। بمعنى إذا كنت ستستعملين أحمر شفاه مطفياً، فإن منه الأفضل أن يكون الوجه ندياً، في حين إذا اخترت ملمعاً فإنه يفضل استعمال كريم أساس بتركيبة مطفية على البشرة، أو باستعمال البودرة السائبة، لكن القاعدة الذهبية هنا هي أن يبدو ماكياجك بسيطاً وطبيعياً، على أن تقتصر التجربة أو الجرأة على ألوان ظلال الجفون وأحمر الشفاه.
موضوعات مشابهة
الميك اب - ميك اب عيون - طريقة عمل المكياج - مكياج عيون - مكياجى - طريقة عمل المكياج بالصور- المكياج الخليجى - المكياج اللبنانى -مكياج ناعم

لأى سؤال او معلومة عايزة تعرفيها بخصوص الموضوع اتركى سؤالك فى تعليق واحنا هيسعدنا الاجابة عليكى بأقصى سرعة موقع عالم ستات وبنات

Post a Comment

أحدث أقدم