علاج الهالات السوداء ,علاج الهالات السوداء بالاعشاب,ما علاج الهالات السوداء تحت العينين,كيفية علاج الهالات السوداء تحت العينين,
كيفية علاج الهالات السوداء حول العينين


 
اكتشفي معنا الحلول الممكنة والمستحضرات التي من شأنها ان تساعدك في التغلب على هذه المشكلة:-

كيفية علاج الهالات الداكنة:
هذه مجموعة من النصائح التي تساعدك في التخلص من الهالات السوداء:
جددي حياتك بشكل صحي: إذا كان ظهور الهالات السوداء تحت العينان يبدو بشكلٍ مؤقت نتيجةً لحدوث اضطراب في النوم أو إرهاق، فالعلاج يكون بسيط وهو أن تنامي ليلة كاملة باسترخاء وبدون إزعاج، وبهذا تستعيدي نشاطك وجمال وجهك مرة أخرى.

داومي على الوصفات الطبيعية: يمكنك تخفيف الهالات الداكنة عن طريق الاستعانة بمنقوع البابونج أو العنبية، فلهذه النباتات خصائص مهدّئة. ضعيها على المنطقة باستخدام كمّادات. ويمكنك أيضاً استخدام كريمات محيط العينين الغنيّة بفيتامين A أو C اللذين يخفّفان احتباس المياه وينعشان العينان ويلطّفان البشرة.

وسائل لإخفاء الهالات السوداء بالمستحضرات المناسبة:
اختارى جيداً الكونسيلير:
مستحضر مكافحة الهالات الداكنة منتج ضروري جداً في حقيبتك التجميلية. وتسمح التركيبات الجديدة منه بإخفاء الدوائر السوداء وأيضاً ترطيب البشرة، ممّا يحسّن الدورة الدموية الصغيرة. اختاري لوناً أفتح بدرجة أو درجتين من لون بشرتك الطبيعي.

ضعى المستحضر بخفّة تامة:
ربّتيه بأطراف الأصابع من الزاوية الداخلية للعين نحو الخارج إلى أن يمتزج المنتج في البشرة. ثم، ضعي طبقة من البودرة السائلة على مستحضر مكافحة الدوائر السوداء لكي يدوم فترة أطول.

استعملي أقنعة العناية بمحيط العينين:
تهدّئ هذه الأقنعة البشرة وتنعشها।احتفظي بالقناع في الثلاجة ثم طبّقيه على عينيك وهما مغمّضتان واتركيه لمدّة تتراوح بين 10 و15 دقيقة، وستلاحظين مباشرة الشعور بالانتعاش والراحة واختفاء الخطوط الصغيرة التي تجعل العينين تبدوان متعبتين. على أن يتم تكرار هذه العملية على الأقل مرّة واحدة أسبوعياً.

طريقة تطويل الرموش وكثافتها

طريقة تطويل الرموش وتكثيفها,طريقة تطويل الرموش وجعل العيون ناعسة,طريقة تطويل الرموش,طريقة تطويل الرموش والحواجب,ماهي طريقة تطويل الرموش,طريقة تطويل وتكثيف الرموش

 
هل تريدين الحصول على رموش طويلة؟ هل لاحظت أن رموشك قد أخذت في التساقط بصورة أكبر مما سبق؟

اتبعي النصائح الآتية للحصول على رموش أطول وللحفاظ على صحة وجمال عينيك:

الماء البارد هو الأفضل!
اغسلي عينيك بالماء البارد يومياً، لأن الماء البارد يعمل على إنعاش العيون والرموش، كما يقلل من الإحساس بالالتهاب أو الاحمرار في العين.

الزيوت الطبيعية لتطويل الرموش
احرصي على استخدام الزيوت الطبيعية التي تعمل على تطويل الرموش، ومنها زيت الخروع وزيت الكافور. ضعي كمية قليلة من زيت الخروع أو زيت الكافور في راحة يدك لتدفئة الزيت، ثم اغمسي أصبعك في الزيت ودلكي رموشك، مع الحرص على عدم وصول الزيت إلى داخل العين لتجنب حدوث الإلتهابات.

النوم ضروري جدا!
يجب أن تحصلي على قدرٍ كافي من ساعات النوم يومياً (حوالي 8 ساعات) للحفاظ على نضارة عينيك ورموشك، وتجنبي أيضاً السهر لوقت متأخر في الليل حتى لا تبدو عينيك مجهدة في الصباح.

الأغذية المفيدة للرموش
احرصي أيضاً على تناول الأغذية المفيدة لنمو الرموش، وعلى رأسها الفواكة والخضروات الغنية بفيتامينات (أ)، و (ب) و (ج)، وكذلك زيت الزيتون وزيت اللوز، وزيت جوز الهند.

عادات سيئة تسقط الرموش
ابتعدي عن العادات السيئة التي تزيد من تساقط الرموش، ومنها كثرة حك العين باليد بقسوة، وكثرة التعرض للشمس خصوصاً في فصل الصيف، أو النوم بدون إزالة مكياج العين.

أدوات التجميل
لا تستعملي أبداً أدوات تجميل منتهية الصلاحية على عينيك؛ لأنها تعمل على زيادة تساقط الرموش، فضلاً عن ضررها في الإصابة باحمرار والتهاب العين.

وإذا كنت تضعين الماسكرا بصورة يومية، فمن الأفضل عدم وضع الماسكرا ليوم أو يومين في الأسبوع لإعطاء الفرصة للرموش الطبيعية كي تتنفس، وكذلك احرصي على اختيار قلم العيون بحرص بحيث يكون طرياً وليناً على العين عند استخدامه في تحديد العيون: لأن القلم الجاف يجعل الرموش تتساقط ولا تنمو بشكل طبيعي على المدى الطويل.

جربي هذه النصائح ولا تنسي أن تخبرينا بالنتيجة!
لأى سؤال او معلومة عايزة تعرفيها بخصوص الموضوع اتركى سؤالك فى تعليق واحنا هيسعدنا الاجابة عليكى بأقصى سرعة موقع عالم ستات وبنات

8 تعليقات

  1. 1/ مامدي صحت القول أن زيت الخروع لكثافة الرموش يودي الى العمأ 2/كيف اعرف زيت الخروع الاصلي

    ردحذف
  2. حبيبتى طبعا الكلام ان زيت الخروع بيضر العين ويسبب العمى ده كلام غير صحيح بالمرة المهم انك تشترى زيت خروع اصلى وطازج وميكنش متخزن لفترة طويلة

    ردحذف
  3. الهالات السوداء عندي وراثه ومسويه ع عيوني بشكل دائري وتنتهي لين الاذن (مأخده ربع وجهي)
    اتمنى تساعديني الله يسعدك وسبق سويت تحاليل وتعالجت من فقر الدم الحممد لله سليمه

    ردحذف
  4. طب هو صحيح انا سمعت كلام كده ان الرموش لما بتقع او انى اشدها مش بتطلع تانى او بتطلع مثنية ده صحيح ولا لا

    ردحذف
  5. ادخلى على الربط التالى هتلاقى طريقة عمل ماسك سهل وبسيط للتخلص من الهالات السوداء
    http://setatwebanat.blogspot.com/2012/07/blog-post_5818.html

    ردحذف
  6. كيفية التخلص من السواد تحت العين وليس الهالات السوداء رجاء

    ردحذف
  7. حبيبتى هو غلط طبعا انك تشدى الرموش لان ده بيضعفها وبيخليها تنمو بشكل بطئ جدا

    ردحذف
  8. الهالات السوداء هى نفسها السواد تحت العيون وهتلاقى علاجها بالتفصيل فى الرابط التالى
    http://setatwebanat.blogspot.com/2013/03/blog-post_10.html

    ردحذف

إرسال تعليق

أحدث أقدم