ضعي الكونسيلر حول العين لإخفاء الهالات السوداء, ولاتضعي اللون الأبيض لأنه سوف يتحول إلى رمادي إنما ضعي الأبيض المائل للبرتقالي وللحبوب الاخضر ..
- ضعي الكريم المرطب ثم كريم الأساس على الوجه وتكون ذلك بسفنجة مبلولة , و ضعيه بحيث عند الوضع لا تشدي الوجه بقوة فهذا يسبب التجاعيد وتهيج الجلد خصوصاً منطقة العين بحيث يكون وضع الكريم أولاً على الجبهة نزولاً ثم الخدين من الذقن إلى فوق والأنف من أسفله إلى فوق, و المهم توزعيه كله على الوجه ويُنصح بوضع الكريم أيضاً على الرقبة لكي لا يكون فرق في اللون .
- ضعي البودرة ووزعيها على جميع الوجه بخفه وبفرشاة ضغي الكثيرمنها تحت العين بحيث تستطعين بعد ذلك إبعادها بفرشاة لكي عندما تضعي الظل لايسقط على باقي الوجة ...
- إذا كان حاجباك جميلتين لا يحتاجان للرسم اكتفي بتمشيطهما وتبيتهما بالجل المخصص لها, أما إذا كانا يحتاجان للرسم فضعي الآي شادو البني الغامق إن كنتِ سمراء وفاتح إن كنت شقراء, ارسميهما بالفرشاة ثم مشطيهم و ثبتيهم بالجل.

- ضعي كريم مثبت للظل فوق العين, ثم ضعي الآي شادو اللون الأبيض بانعكاس زهري تحت قوس الحاجب كله, استخدمي الفرشاة وضعي ألوان الآي شادو على الجفن المتحرك على أن تكون الألوان بطريقة خطوط راسية متلاصقة من الزاوية الداخلية للعين إلى الخارجية, و يُفضل خطوط عرضية.
أولاً ضعي اللون الزهري الفاتح على الزاوية الداخلية للعين ثم ضعي بعده مباشرة اللون الزهري بعده البنفسجي الفاتح ثم ضعي الكحلي عليها ..و راعي أن تداخل الألوان ببعضها عند الوضع بحيث تبدو لون واحد متدرج من زهري إلى كحلي..
- خذي قلم الكحل الأسود وارسمي به خط أسود تحت العينين من الزاوية الخارجية إلى منتصف العين يكون ملاصق للرموش السفلى ثم صلي هذا الخط بالآي شادو فوق الجفون عن طريق رسم خط صغير بالكحل فوق الجفن العلوي ويكون هذا الخط ملاصق للخط السفلي ثم امزجيه مع الآي شادو بالفرشاة .
- خذي الفرشاة المخصصة لأسفل العينين وضعي بها الآي شادو الأسود ثم اعيدي الرسم فوق الخط الذي صنعته اسفل العينين خذي فرشاة دائرية وضعي بها الايشادو الأسود وضعيه على الزاوية الخارجية للجفن العلوي وادخليه على باقي الألوان السابقة إلى المنتصف تقريباً.
- باستخدام الفرشاة المخصصة للمنطقة بين الجفن العلوي وما أسفل الحاجب خذي اللون البنفسج الزهري وضعيه على هذه المنطقة بخفة بحيث يصل الألوان الموضوعه على الجفن المتحرك باللون الأبيض تحت قوس الحاجب بطريقة غير ملحوظة, ويجب ألا تبدو الألوان كثيرة على الجفن لذا أدخليها بشكل متقن ..
- خُطّي الآي لاينر فوق العين من الزاوية الداخلية بخط رفيع يعرض تدريجياً إلى نهاية الزاوية الخارجية باستخدام الفرشاة امزجي الخط في الزاوية الخارجية بالاي شادو حتى لايبدو واضح الملامح لكن لاتمسحيه تماماً فقط خففي من حدته ..



إن كانت عيناك واسعتان فاستخدمي الكحل الأسود داخلهما وإن كانت ضيقتان اللون الأبيض, وباستخدام عاقصة الرموش البلاستيكية اضغطي على الرموش وعدي للعشرين ثم افتحيها وضعي الماسكارا وانتظري حتى تجف ثم مشطيها بالمشط الخاص .

- ضعي البلاشر ابتداءً من عظمة الخد إلى قوس العين ويكون فاتح على الخد والذقن والجبين والغامق على الأنف ليبدو صغير ..
- حددي الشفاه باللون البيج لإخفاء تحديدها الطبيعي (تستطيعين إخفاء الفم بالكونيسلر وتصغريه وتكبريه مثل ما تريدين) ارسمي شفتيك بالزهري المحدد ولونيبه الشفاه بخفة حتى لايوضح عند وضح أحمر الشفاه .
- لوني الشفاه باحمر الشفاه, ولتبدو الشفاه أكثر امتلاء ضعي الملمع على منتصف الشفاه السفلى.
- بعد الانتهاء من المكياج اغلقى عينيك و رشي المثبت من بعيد .
لأى سؤال او معلومة عايزة تعرفيها بخصوص الموضوع اتركى سؤالك فى تعليق واحنا هيسعدنا الاجابة عليكى بأقصى سرعة موقع عالم ستات وبنات

Post a Comment

أحدث أقدم