تنعيم الشعر , طريقة تنعيم الشعر , خلطة تنعيم الشعر , طرق تنعيم الشعر , تنعيم الشعر الخسن , حمام زيت لتنعيم الشعر , طريقة عمل حمام الزيت للشعر 
  فوائد زيت جنين القمح للشعر:
يعمل زيت جنين القمح على ترطيب الشعر , فهو يعمل على ترطيب الشعر خاصة إذا كان مجهد ويعاني من التقصف في نهاياته , بالإضافة إلى أنه يعمل أيضا على الوقاية من تساقط الشعر والصلع.

ويحتوي زيت جنين القمح على مجموعة من الفيتامينات , مثل فيتامين هـ الذي يمتصه الشعر بسهولة , كما أنه قد يعمل على تعزيز نمو خلايا الجلد. كما يحتوي زيت جنين القمح على السكوالين وهو حمض دهني غير مشبع
طرق إستخدام زيت جنين القمح (رشيم القمح) للعناية بالشعر:

طريقة عمل شامبو طبيعى بالمنزل بزيت جنين القمح

يمكنك تحضير شامبو بنفسك في المنزل بإستخدام زيت جنين القمح و ذلك بمزجه مع هلام نبتة الصبار و إضافة حليب زيت جوز الهند إلى المزيج ثم ضعي المزيج على فروة رأسك و شعرك  و قومي بالتدليك ثم اشطفي شعرك جيدا بالماء.


طريقة عمل حمام زيت جنين القمح

بإمكانك مزج زيت جنين القمح مع هلام نبتة الصبار أو مع زيت جوز الهند و إستخدام المزيج لعمل حمام زيت. ضعي المزيج على فروة رأسك و قومي بتدليكها بواسطة أطراف أصابعك بطريقة دائرية ثم أتركي الزيت على شعرك و قومي بتغطية رأسك بفوطة لمدة 30 دقيقة و بعدها إغسلي شعرك جيدا بالشامبو و أضيفي البلسم على أطراف شعرك إذا كنت في حاجة إلى ترطيب شعرك أكثر ثم اشطفي الشعر جيدا و قومي بتجفيفه و تسريحه كالمعتاد.
 
 ماسك للشعر الجاف بزيت جنين القمح
قومي بمزج ملعقتين من زيت جنين القمح مع 4 ملاعق من حليب جوز الهند و بيضة و ادهني شعرك و فروة رأسك بالمزيج و أتركيه على الشعر لمدة 30 دقيقة.

بعد مرور نصف ساعة قومي بغسل شعرك بالشامبو جيدا و أضيفي كمية صغيرة من البلسم على أطرافه ثم اشطفي شعرك جيدا و قومي بتجفيفه و تسريحه كالمعتاد.
لأى سؤال او معلومة عايزة تعرفيها بخصوص الموضوع اتركى سؤالك فى تعليق واحنا هيسعدنا الاجابة عليكى بأقصى سرعة موقع عالم ستات وبنات 

Post a Comment

أحدث أقدم