وصفات تخسيس طبيعية بدون رجيم


طريقة استخدام خل التفاح فى التخسيس
يستخدم خل التفاح لانقاص الوزن ودلك بشرب ربع معلقة صغيرة من الخل في كوب ماء كبير مع كل وجبة طعام اما ادا تعدر شرب مزيج الخل مع كل وجبة طعام لاي سبب يتعلق بالعمل اليومي فيمكن شرب كوبين من المزيج يوميا الاول في الصباح بعد النهوض من الفراش والثاني مساء قبل الدهاب الى النوم فالخل هنا يحرق الدهن الزائد في الجسم ويمنع تراكمه اما طريقة اعداد خل التفاح فيصنع بتقطيع ثمار التفاح دون نزع البذر ثم وضعها في اناء وترها عدة ايام الى ان يثم التخمر ثم تصفي ويستخدم الخل الناتج من التصفية بالطريقة التي شرحناه
 

وصفة التخسيس السريع جدااا ببذرة الكتان 
الطريقة انى اجيب بذرة الكتان واطحنها بالمطحنة او الخلاط بس تتكسر مو طحن

وبعدين بسويهاا زى الشااى بس اهم شى انك تغطهاا كويس والحمد لله بتنزل 7ك بدون دايت وبااخدها بعد كل وجبة ولازم تتاخديها فبل ماتنامى

واللى حابة تسويهاا بالدايت راح تخس اكتر
 وصفة النعناع الطبيعية للتخلص من الوزن الزائد

امزج ملعقة صغيرة من الشمر ومثلها من البردقوش وكذلك من النعناع على لتر ماء، وشرب فنجانا من الخليط يومياً في المساء لمدة شهرين.
ضا تجربة هذه الخلطة الطبيعية للتخسيس، وهي كالآتي نصف ملعقة من زهر البابونج ومثلها من الزيزفون الأفرنجي وثالثة من إكليل الجبل في نصف لتر ماء، ويتم مزجهم جيدا ويشرب من هذا الخليط يوميا على الريق وقبل تناول وجبة الغداء.


فوائد الزنجبيل فى التخسيس :
- الزنجبيل له مفعول كبير في تنحيف الجسم .
- يعمل الزنجبيل على تنظيم عملية الهضم لدى الإنسان.
- الحرقة اللاذعة في الزنجبيل مهمة في حرق الدهون .


وصفات طبيعية من الزنجبيل للتخسيس:
المقادير :
- 3 ملاعق من الزنجبيل المبشور
- ملعقة ماء ورد
- ملعقتين من خل التفاح
- ملعقة لوز مر

طريقة الإستعمال :
قومي بغلي الزنجبيل في مقدار مناسب من الماء حسب كمية الزنجبيل التي تريدينها، وبعد غليها جيداً قومي بتصفيتها لتحصلي على خلاصة الزنجبيل واتركيه يبرد ، ثم قومي بمزجه مع باقي المكونات وبإضافة كريم مرطب للمزيج ، ثم قومي بدهن المناطق التي تعاني من السمنة والغير مرغوب فيها بهذا المزيج، واتركيه فترة جيدة، ثم بعد ذلك قومي بشطف المزيج عن جسمك .

- قومي بتناول مزيج الزنجبيل مع القرفة بعد غليهما، وذلك بعد تناول وجبة الطعام مباشرة.

- قومي بغلي قدر مناسب من الماء ثم أضيفي قدر مناسب من الزنجبيل المطحون وأضيفي حبة ليمون واتركي المزيج يغلي وبعد خمسة دقائق قومي بتصفيته وتحليته بملعقة عسل صغيرة وتناوليه .

- قومي بنقع الزنجبيل الأخضر أو الطازج في الماء بعد أن تقومي بفرمه واشربيه منقوع ثلاث مرات يومياً ، وقومي إلى جانبه بالتقليل من كمية الطعام التي تتناولينها.
لأى سؤال او معلومة عايزة تعرفيها بخصوص الموضوع اتركى سؤالك فى تعليق واحنا هيسعدنا الاجابة عليكى بأقصى سرعة موقع عالم ستات وبنات

Post a Comment

أحدث أقدم