حمام زيت الزيتون , حمام لزيت للشعر الجاف والخشن , حمام زيت الشعر , حمام زيت للشعر , افضل حمام زيت , طريقة حمام زيت , فوائد حمام الزيت للشعر

المظهر الأملس والمفرود للشعر يضفي جاذبية ونعومة علىالشعر ولكن الطريق إلى هذا المظهر كثيرا ما يؤدي إلى تلف الشعر باستخدام طرق غير صحية مثل الفرد الكيميائي أو تعريض الشعر للحرارة بالمكواة أو السيشوار.. أما فرد الشعر بالكرياتين فتحيط به صعوبات كثيرة، وأهمها: كثرة الغش، وارتفاع الثمن.
ولتحصلوا على شعر أملس باستخدام مواد طبيعية ومتوفرة في المنزل، إليكِ الطريقة:
طريقة عمل حمام زيت الزيتون.
حمام زيت الزيتون من أقوى حمامات الزيت التي تعمل على ترطيب الشعر ونعومته , وطريقة عمل حمام زيت الزيتون كالتالى نقوم بتسخين كمية مناسبة منه لدرجة حرارة مناسبة ( بحيث تكون محتلمة لوضعها على الشعر ) ثم نغطى الشعر بمنشفه ساخنة وويترك على الشعر لمدة 30 دقيقة ثم يغسل الشعر بالماء الفاتر أو الساخن.

خلطة تنعيم الشعر بالعسل.
كوب ماء ساخن + 3 ملاعق عسل نحل.
نخلط المكونات معا حتى تصبح دافئة ثم نضعها على الشعر بعد الاستحمام وتترك على الشعر لفترة ساعة أو أكثر ثم يغسل الشعر بالماء الدافئ.

تنعيم الشعر بحليب جوز الهند وعصير الليمون.
يعتبر لبن جوز الهند من أفضل المواد التي تعمل على فرد الشعر ونعومته , وذلك عن طريق مزج كوب من لبن جوز الهند مع عصارة ليمونه ثم تركه في الثلاجة حتى تتكون طبقة كريمية على سطح الكوب ثم وضعه على الشعر وتدليكه وتغطيته بمنشفة وتركه لمدة ساعة ثم غسله بالماء الفاتر.
وللحصول على أفضل النتائج يكرر هذا القناع ثلاث مرات أسبوعياً.

طريقة عمل حمام زيت اللوز.
ملعقة عسل كبيرة + ملعقة زيت لوز كبيرة.
نضع الخلطة على الشعر مع التدليك الجيد ويفضل غسل الشعر قبلها بالماء الدافئ حتى تتفتح المسام ويترك على الشعر لمدة ساعة.

طريقة عمل حمام زيت الخروع .
هذه الخلطة فعالة للشعر الجاف .
صفار بيضة + زيت خروع.
نخلط المكونات السابقة جيداً ثم يدلك الشعر و يترك على الشعر لمدة ساعة مثلاً ثم يغسل الشعر بالماء مع قليل من عصير الليمون ثم نشطف الشعر بالماء البارد.

 قناع اللبن والعسل والفراولة.
اللبن والعسل والفراولة من الكونات الطبيعية التي تعمل على فرد الشعر وإكسابه نعومه , لذلك قوموا بإذابة ملعقة من العسل داخل كوب من اللبن ونضيف عليه بعض حبيبات من الفراولة المهروسة ثم نضعه على الشعر ونلف الشعر بمنشفه ساخنة لمدة ساعة ثم نغسل الشعر ونمشطه بمشط واسع ويفضل تجفيفه بالمجفف الكهربي بعدها لنعومة تدوم.

تفتيح الاماكن الداكنة بالجسم فى المنزل اقوى خلطات لازالة البقع البنية من الجسم



تنحيف البطن بعد الولادة والحمل



 لأى سؤال او معلومة عايزة تعرفيها بخصوص الموضوع اتركى سؤالك فى تعليق واحنا هيسعدنا الاجابة عليكى بأقصى سرعة موقع عالم ستات وبنات

6 تعليقات

  1. انا عايزة اعرف ايه احسن حمام كريم فى العالم علشان انا لو عرفت اسمه هنزل اجيبو ضرورى

    ردحذف
  2. افضل حمامات كريم للشعر هى اللى بتكون مستخلصة من مواد طبيعية ممكن تشترى حمام كريم بالنخاع او حمام كريم الكيراتين الطبيعى وفى كمان حمامات كريم بزيت الزيتون وفيتامين ه وانتى تختارى النوع اللى يناسبك منهم

    ردحذف
  3. اماكن الجروح فى الراس التى اصيبت ولا ينبت فيها الشعر كيف يمكن انبات الشعر فيها مره اخرى

    ردحذف
  4. افضل طريقه للتخلص من الهالات السوداء

    ردحذف
  5. بالنسبة للمناطق التى فقط فيها الشعر نتيجة جرح او حرق فيجب التدخل الطبي لعلاجها واعادة انبات الشعر بيها مرة تانية ويمكن علاجها بالليزر ايضا

    ردحذف
  6. حبيبتى ادخلى على الرابط التالى هتلاقى طرق فعالة ومجربة للتخلص من الهالات السوداء
    http://setatwebanatworld.blogspot.com/2013/08/blog-post_8949.html

    ردحذف

إرسال تعليق

أحدث أقدم