http://setatwebanat.blogspot.com/
نصائح لبشرة وردية بيضاء صافية مثل بشرة الاطفال و خالية من العيوب ومن الحبوب
لقراءة المزيد من الموضوعات المفيدة والجديدة و المميزة بالشرح والصور

 كيف احصل على بشرة وردية طريقة لتوريد البشرة في اسبوع للتخلص من شحوب الوجه

خل التفاح للتخسيس و للتنحيف اضرار خل التفاح للتخسيس

  فوائد خل التفاح للبشرة طريقة خل التفاح لتفتيح الجسم و اليدين

خلطات لشد الوجه وتبييضه طبيعيا اقوي وصفات لشد الوجه وازالة التجاعيد بسرعة

  تكبير الشفايف بالخميره طريقة مجربه لتكبير الشفاه طبيعيا

افالون للوجه خلطة افالون البرتقالي للتبيض كريم افالون وايت

حقن البلازما لنضارة البشرة و لعلاج تجاعيد الوجه و لانبات الشعر فوائد البلازما للوجه

  افضل طريقة لاختيار كريم الليل والنهار كيف اعرف الكريم المناسب لبشرتي

 عملية تكبير الثدي تكبير وشد الثدي عمليات تكبير الثدي بالسيلكون و المحلول الملحي

  فوائد الطماطم للبشرة طريقة عمل ماسك الطماطم لتفتيح البشرة الدهنية

فوائد ماء الورد للوجه كيفية استخدام ماء الورد لتفتيح البشرة

  الاوضاع الصحيحة للجماع اثناء الحمل العلاقة الحميمة اثناء الحمل و هل الجما ع في الحمل ضار بالجنين

خلطات السدر للبشره للتبيض و التفتيح بسرعة فوائد السدر للوجه

4 تعليقات

  1. يعطيك العافية ع النصائح الاكثر من رائعة
    لو سمحت بدي اسالك سؤال انا عندما اتعرض للشمس يتاثر وجهي بسرعة مع العلم انني بقدر المستطاع احاول الابتعاد عن الشمس ولكن حرارتها تاثر في وجهي فوجهي ظهر فيه بعض الحبوب والبثور في منطقة الخدود ولكن ليس بشكل مزعج وفهي تكون كالحساسية ولكن الدكتور قال لي انه حب شباب ويذهب بعد 20 وقال انها ليست حساسية

    ردحذف
  2. حبيبتى انتى لازم تحاولى ماتعرضيش بشرتك بكثرة لاشعة الشمس ولو لازم تتعرضى للشمس لازم تحطى واقي من اشعة الشمس قبل ما تخرجي بحوالى 20 دقيقة وهتلاقى فى الرابط التالى وصفات حلوة لعلاج البشرة من اثار الشمس
    http://setatwebanat.blogspot.com/2013/05/blog-post_9.html

    ردحذف
  3. شكرا لك بس شو بتعتبري واقي منيح للبشرة
    لانه ما عندي اي فكرة عن واقيات الشمس بليز ساعديني لاني انا طالبة واوقات مش بارادتي اقف في الشمس وانا خبرتك انه بيتاثر وجهي من الحرارة حتي لو كنت في البيت فبحط مرطبات وبيخف الاحمرار في اليوم التالى

    ردحذف
  4. بصي انتى ممكن تذهبي لاحد الصيدليات الكبري وتشوفي الماركات وتختارى منها اللى يناسبك من حيث بشرتك والسعر اللى يناسبك

    ردحذف

إرسال تعليق

أحدث أقدم