خلطات تبيض الجسم,خلطات تبيض الجسم في اسبوع, خلطات تبيض الجسم بسرعه,خلطات تبيض الجسم للعرايس, خلطات تبيض الجسم بعد الولادة ,خلطات تبيض الجسم بعد الولادة,خلطات تبيض الجسم باسبوع,خلطات تبيض الجسم مجربه
خلطات تبيض الجسم
خلطة الليمون والكركم الهندي لتبييض الجسم اخلطي عصير نصف ليمونة مع نصف خيارة مقطعة ومقدار صغير من الكركم الهندي. وزعي الخليط على جسمك ما عدا الوجه. افركي الخليط على جسمك، ثم اتركي الخليط حتى يجف تماماً. أزيلي آثار الخليط بالماء الدافئ.

خلطة خشب الصندل والطماطم لتقشير وتبييض الجسم امزجي كميات متساوية من مسحوق خشب الصندل وعصير الطماطم وعصير الخيار والليمون حتى يتكون خليطاً متجانسا. دلكي جسمك بالخليط جيداً، ثم اتركيه حتى يجف. يُغسل الجسم بالماء الدافئ.

خلطة حليب جوز الهند وعصير الأناناس لنعومة وبياض الجسم اخلطي كمية متساوية من حليب جوز الهند وعصير الأناناس الطازج. دلكي جسمك بالمزيج – يمكن استعمال هذه الخلطة لتفتيح البشرة أيضاً مع تجنب وضع المزيج في المنطقة حول العين.


ماسك الشمع لتفتيح اليدين وتنعيمهم وتبيضهم بصورة طبيعية وسهلة
تتعرض بشرة اليدين إلى الجفاف الشديد في فصل الشتاء، وذلك بسبب العوامل الخارجية، لذلك نقدم لكِ عزيزتي ماسك طبيعي لترطيب اليدين، وهو ماسك مكون من العسل: المكونات: - قطعة متوسطة من شمع العسل - ملعقة زيت لوز حلو - ملعقة زيت ورد الطريقة: - ضعي شمع العسل في حمام ماء ساخن ليسيح ويصبح قوامه غليظ، ثم أضيفي بعد ذلك زيت اللوز الحلو وزيت الورد، واستمري في التقليب حتى تتأكدي من تجانس كل المكونات معاً. - احفظي الخليط في وعاء زجاجي وضعيه في الثلاجة. - عند الاستعمال ضعي الماسك على البشرة لمدة ساعتين ثم اغسلي البشرة بالماء. يمكنك استخدام هذا الماسك على بشرة الجسم بشكل عام وعلى الأكواع والركب بالإضافة إلى كعب القدمين، ويفضل استخدامه عندما تكون البشرة مبلولة، إذ أنه يساعد على تفتيح البشرة وإعطائها نضارة.

خلطات طبيعية لتفيح منطقة تحت الابط وتفتيح المناطة الحساسة بصورة طبيعية وسريعة جداااااااااااااااا

قبل أن نتكلم عن كيفية التخلص من مشكلة اسمرار الإبط لابد أولاً من التوقف عن ممارسة تلك العادات الخاطئة، ثم يأتي بعد ذلك علاج المشكلة من خلال كريمات التفتيح الطبية أو الوصفات الطبيعية التي يعتبر الليمون والعسل ضيوفاً أساسيين فيها، ومن أشهر الوصفات الطبيعية لعلاج اسمرار الإبطين: 1) شرائح الليمون الطازجة لتفتيح الإبطين

هل تبحثين عن خلطات سريعة لتبييض الجسم؟ جربي معنا الخلطات الطبيعية الآتية،
ولا تنسي أن تقولي لنا رأيك فيها:

المكونات: ليمونة واحدة
الطريقة: تقطع الليمونة إلى شرائح رفيعة وتوضع مباشرة على الإبط، وتترك لمدة 15 دقيقة ثم تغسل المنطقة بالماء الدافئ، وإذا كنت من أصحاب البشرة الحساسة فقد يسبب الليمون تهيجاً في الجلد في منطقة الإبط؛ لذلك يجب ترطيب المنطقة بالكريم المرطب بعد غسلها بالماء.

ماسك لتفتيح منطقة الابط
ماسك سريع لتفتيح الابط
ماسك لتفتيح تحت الابط
ماسك لتفتيح الابط
لتبيض الابيطين استخدمى العسل واللبن الرايب
المكونات: ملعقة عسل + ملعقة لبن رايب + عصير ليمون
الطريقة: تمزج المكونات السابقة جيداً، ثم توضع على الإبط لمدة 15 دقيقة، ثم تغسل المنطقة جيدًا بالماء الدافئ

ماسك الليمون لتفتيح منطقة الابط
الليمون وبودرة التلك للتخلص من اسمرار الإبط
المكونات: مقدار من عصير الليمون الطازج+ ملعقتين بودرة تلك
الطريقة: يخلط عصير الليمون مع بودرة التلك ويوضع الخليط على منطقة الإبط لمدة 15 دقيقة، ثم يزال الخليط وينظف الإبط بالماء الفاتر، وتعتبر بودرة التلك أيضاً من أفضل المكونات التي تساعد على تفتيح البشرة بشكل سريع. وهذه الوصفة مناسبة كذلك لتفتيح بشرة الوجه.

ماسك البطاطس للتفتيح
ماسك النشا لتفتيح البشرة بسرعة
المكونات:
3 ملاعق ماء ورد+ ملعقة كبيرة نشا+ كوب ماء

طريقة التحضير:
امزجي جميع المكونات السابقة ثم ضعيها في وعاء على النار ومن ثم قومي بتحريك المزيج قليلاً ثم أتركية حتى يبرد، ثم ضعي المزيج على وجهك لمدة 15 دقيقة ومن بعدها قومي بشطف وجهك بالماء الفاتر، بالمداومة على هذه الخلطة ستلاحظين الفرق في درجات لون بشرتك.

طريقة عمل ماسك مغربى حلو اوى لتبيض البشرة
ماسك لتبيض البشرة بسرعة
المكونات:
• ملعقة صغيرة من الدقيق
• ملعقة صغيرة من الحليب
• ليمونة
• مقدار مناسب من ماء الورد

طريقة التحضير:
اخلطي الدقيق والحليب والليمون خلطاً جيداً ثم ضعي الخليط على البشرة لمدة 15 دقيقة ثم من بعدها اغسلي وجهك بالماء الفاتر، وامسحي وجهك بعدها بماء الورد.

ماسك الشوفان لتفتيح البشرة
المكونات:
• ملعقتين شوفان مطحون
• ملعقة حليب
• عصير ليمونة
• ملعقتين عسل

طريقة التحضير:
اخلطي المكونات السابقة معاً ثم ضعيها على بشرتك إلى أن تجف على البشرة ثم من بعدها اغسلي وجهك بالماء الفاتر.


نصائح عامة عند استعمال خلطات تبييض الجسم: • استعمال الخلطات الطبيعية للتبييض يعطي نتيجة مذهلة بشرط المداومة. • احرصي على وضع الكريمات الواقية من الشمس لضمان عدم اسمرار الجلد نتيجة التعرض لأشعة الشمس الحارقة، خصوصاً في الصيف. • جربي كمية صغيرة من خلطة التبييض أولاً على جزء صغير من جسمك حتى تتأكدين من عدم تحسس الجسم لمكونات الخلطة. الخلطات الطبيعية للتبييض
افضل ماسك لتغذية البشرة
ماسك لتغذية البشرة الجافة
المكونات:
مقادير متساوية من زيت الحلبة وزيت الخروع

طريقة التحضير:
اخلطي زيت الحلبة وزيت الخروع معاً ثم ضعي مزيجهما في زجاجة، اذ انك ستقومين بدهن هذا المزيج من الزيوت يومياً صباحاً ومساءاً على بشرتك.

لأى سؤال او معلومة عايزة تعرفيها بخصوص الموضوع اتركى سؤالك فى تعليق واحنا هيسعدنا الاجابة عليكى بأقصى سرعة موقع عالم ستات وبنات

Post a Comment

أحدث أقدم