تنحيف الوجه طبيعيا , علاج سمنة الوجه , تخسيس الوجه بسرعة

تخسيس الوجه
بعض منا يعانى من سمنة الوجه وتراكم الدهون فى الخدود و الرقبة ..اليوم نتحدث عن طرق التخلص من تلك الدهون و تنحيف الوجه , من السهل جدا تنحيف الوجه، لأن الوجه من أكثر الأماكن فى الجسم التى تستجيب إلى أى نظام غذائى أو "ريجيم".
طريقة تخسيس الوجه
بالاضافة الى أن تفسير ذلك يعود إلى أن السمنة الموجودة فى الجزء الأعلى من الجسم مثل مناطق الوجه والكتفين والذراعين والصدر يكون عادة بسبب زيادة نسبة السكريات فى الدم، وعندما يتعرض الجسم لنظام غذائى أو "ريجيم" يفقد الجسم السكريات قبل فقدانه الأملاح، لذلك تقل سمنة المناطق العليا من الجسم، ولذلك أثبتت التجارب أن عملية التنحيف ونزول الوزن دائما ما تبدأ من أعلى إلى أسفل الجسم.

بالاضافة الى أن على الراغب فى تنحيف الوجه ممارسة الرياضة، فجميع أنواع التمارين الرياضية تساعد على تنحيف الوجه بشكل طبيعى، وكذلك الابتعاد عن تناول الأطعمة ذات السعرات الحرارية العالية والدهون والنشويات والسكريات، والحلويات بأنواعها، وكذلك ينصح الغرباوى بالابتعاد عن وضع كل كريمات التخسيس التى انتشرت فى الأسواق فى الآونة الأخيرة.

تفتيح الاماكن الداكنة بالجسم فى المنزل اقوى خلطات لازالة البقع البنية من الجسم



تنحيف البطن بعد الولادة والحمل



  لأى سؤال او معلومة عايزة تعرفيها بخصوص الموضوع اتركى سؤالك فى تعليق واحنا هيسعدنا الاجابة عليكى بأقصى سرعة موقع عالم ستات وبنات

Post a Comment

أحدث أقدم