حقن الميزوثيرابي سعر الميزوثيرابي للشعر افضل نوع ابر ميزوثيرابي الشعر mesotherapy

استخدام الحلاوه للمنطقه الحساسه لازالة الشعر مضار الحلاوة للمنطقة الحساسة

علاج ممارسة العادة السرية اضرار العادة السرية للبنات اضرار العادة السرية

الاضرار التى تسببها ممارسة العادة السرية 
 هناك اضرار واضحة تسببها العادة السرية؛ لأن هذه الممارسة تؤدي إلى تخريش في فوهة الإحليل, وهي الفوهة التي يخرج منها البول, وهذه الفوهة مغطاة بطبقات من الخلايا الرقيقة والحساسة جدا, وهي تختلف عن الخلايا التي على الجلد, فهي لا تتحمل الاحتكاك, وتتأذى بسرعة منه, وعند الاحتكاك بأي شيء سيحدث في هذه الفوهة احمرار وانتفاخ وتسلخ؛ مما يؤدي إلى شعور بما نسميه بـ (الزحير البولي) وهي عبارة عن الشعور بالرغبة بالتبول, وبشكل متكرر, مع عدم القدرة على ذلك

وفي بعض الحالات قد تتطور الحالة إلى حدوث التهابات في المثانة أو حتى في الكلى؛ لذلك إن الخطوة الأولى في العلاج عندك هي التوقف عن ممارسة العادة السرية, فبدون التوقف عن ذلك لن ينجح أي علاج؛ لأن الحالة ستتكرر وستصبح مزمنة, وسيصعب علاجها, وقد تتطور إلى التهابات تؤثر على الكلى -لا قدر الله-.

ثم يجب  عمل تحليل لعينة من منتصف البول, والتحليل يجب أن يكون تحليلا روتينيا بسيطا, وآخر زراعة, فإن تبين وجود التهاب بولي فيجب استخدام المضاد الحيوي حسب نوع الالتهاب.

ويمكن تجربة استخدام كريم يسمى كيناكومب (KENACOMB) دهن ثلاث مرات على فتحة البول والفرج؛ حتى يخف التخريش والتهيج فيها, وقد تزول بعد ذلك الأعراض كليا إن شاء الله.وهذا حسب كلام طبيب امراض نساء متخصص



ومن الممكن حدوث افراز مائي لونه ابيض يخرج من فتحة البول فهنا قد يكون سببه حدوث درجة من سلس البول نتيجة ممارسة العادة السرية التى تؤدى الى تأذي فتحة البول, وستشفى الحالة عندما تتوقفين عن ممارسة العادة السرية, وعندما تستخدمين الكريم السابق مع علاج الالتهاب إن وجد.



والنصحيه الاساسية هنا هى يجب التوقف عن ممارسة العادة السرية, فجسم الأنثى لا يحتاج إلى أي ممارسة جنسية قبل الزواج, ويجب الابتعاد عن كل ما يثير الغريزة, سواء كان بالمشاهدة, أو بالسماع, أو بالتخيل, فكل هذه الأشياء هي من مداخل الشيطان إلى النفس, وهي ستقود إلى حدوث الاحتقان في الحوض, وتكرار الاحتقان سيؤدي عاجلا أم آجلا إلى آلام حوضية مزمنة.

إن جسمك هو أمانة عندك, وقد خلق لمهمة عظيمة في هذه الحياة, وهي الحمل والإنجاب, فحافظي على هذه الأمانة, وسارعي إلى التوبة, واثبتي عليها هذه المرة, لعل الله يتقبلها منك.

نسأل الله عز وجل أن يوفقنا جميعا إلى ما يحب ويرضى دائما.
 لأى سؤال او معلومة عايزة تعرفيها بخصوص الموضوع اتركى سؤالك فى تعليق واحنا هيسعدنا الاجابة عليكى بأقصى سرعة موقع عالم ستات وبنات

29 التعليقات:

غير معرف يقول...

هل العادة السرية تؤثر في الزواج و الإنجاب و هل تؤثر في ليلة الدخلة

اسماء اللبيدى يقول...

بالنسبة للعادة السرية عند البنات فممكن تاثر فى البنت لما تتزوج لانها ممكن تحس ببعض البرود تجاه الزوج لانها بممارسة العادة السرية اختصرت متعتها فى شئ معين اتعودت عليه واعتقدت خطأ انه هى دى المتعة وبالنسبة للانجاب فلم يتم التاكد من تاثيرها السلبى حتى الان ولكنها قد تؤثر على جسم البنت وبالتالى فى بعض الحالات ممكن تؤثر على الانجاب

غير معرف يقول...

هل تؤثر على غشاء البكارة باندفاع الماء

اسماء اللبيدى يقول...

حبيبتى اى شئ عنيف جداااا يؤثر بالضرورة على سلامة غشاء البكارة وخصوصا لو كان غشاء من النوع الرقيق جداااا بس لازم ما تقلقيش من استخدام المياه اليومى للتشطيف بالمنطقة الحساسة طالما كان استخدام طبيعى وغير مبالغ فيه

غير معرف يقول...

هل العادة السرية تؤثرعلى المرأة عندالحمل اوالجنين!

غير معرف يقول...

هل العادة السرية حلال ام حرام

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لو أن الزواج فقط للإنجاب لما خلق الله الإنسان على هذه الصورة ولكن للمتعة دور كبير في حياة الإنسن ذكر أم أنثى ولحكمة عند الله عز وجل ولكن كل شي طبعاً بالحلال ولو لم يكن هناك متعة ولذة لما كان هناك تناسل وتكاثر وقد ورد كثير من الآيات القرآنية والأحاديث النبوية الشريفة بهذا الشأن وخاصةً المتعة والإستمتاع من خلال الحياة الزوجية لكلا الجنسين ولله في خلقه شؤون.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

غير معرف يقول...

اذا كل يوم تم ممارسة العادة ماذا يجري

غير معرف يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم
قَدْ أَفْلَحَ الْمُؤْمِنُونَ (1) الَّذِينَ هُمْ فِي صَلَاتِهِمْ خَاشِعُونَ (2) وَالَّذِينَ هُمْ عَنِ اللَّغْوِ مُعْرِضُونَ (3) وَالَّذِينَ هُمْ لِلزَّكَاةِ فَاعِلُونَ (4) وَالَّذِينَ هُمْ لِفُرُوجِهِمْ حَافِظُونَ (5) إِلَّا عَلَى أَزْوَاجِهِمْ أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُمْ فَإِنَّهُمْ غَيْرُ مَلُومِينَ (6) فَمَنِ ابْتَغَى وَرَاءَ ذَلِكَ فَأُولَئِكَ هُمُ الْعَادُونَ (7) وَالَّذِينَ هُمْ لِأَمَانَاتِهِمْ وَعَهْدِهِمْ رَاعُونَ (8) وَالَّذِينَ هُمْ عَلَى صَلَوَاتِهِمْ يُحَافِظُونَ (9) أُولَئِكَ هُمُ الْوَارِثُونَ (10) الَّذِينَ يَرِثُونَ الْفِرْدَوْسَ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ (11)

غير معرف يقول...

انا حصلي اغتصاب من اخي وعمي وكان عمري 11 سنه وتوني مابلغت وافحين عمري 21 وينزل معي شي زي الماء لابيض اوانا بعد امارس العاده السريه وكان عمري 7 ولا احد يدري بالسالفه لو احد درى رحت فيها

غير معرف يقول...

ماهو حكمها الشرعي

سوما اللبيدى يقول...

العادة السرية لاتؤثر على الانجاب عند البنات ولاتسبب العقم ولكن لها اثار سلبية اخرى مثل فض غشاء البكارة عند البنت فى حالة استخدام اياء صلبة وادخالها فى داخل الجسم

martnmstory pain يقول...

الصراحة انا ما كنتش اتوقع ان فى بنات بتعمل العادة السرية

سوما اللبيدى يقول...

حبيبتى انتى بتقولى ان عمرك كان 11 سنة وتم اغتصابك وانتى عندك 7 سنين ودى جريمة كبيرة جدااااااااااااا ان يتم اغتصابك بالشكل اللى انتى ذكرتيه وخصوصا من اشخاص قربين منك بهذه الدرجة نصيحتى ليكى هى حاجتين الاولى انك لازم تعرفى انك ضحية وان هما مجرمين هما اللى المفروض ينفضحوا مش انتى و ثانى حاجة انك لازم تصارحى امك بكل شئ لان مفيش حد ينفع يساعدك مثلها لانك محتاجة علاج نفسي لتخطي هذه الازمة

غير معرف يقول...

طيب انا متجوزة وجوزى بيمتعنى بس بطريقه العاده السرية وانا حامل دى فيها ضرر على الجنين او على الولاده

غير معرف يقول...

ونا امارس العادة السرية ونا عمري 7سنين والحين عمري 15سنة واحس دايمن بمغص تحت الرحم واروح المستشفى اخذ ابر اومغذيات حبيباتي اذا في اي ضرر قولولي

غير معرف يقول...

وانا صغيرة كنت بمارس العادة السرية كتييييييييييييييييير جدااااااا واحيانا كنت بدخل اقلام ع اكتشف الموضوع مكان ما البول ما بيزل ودلوقتى انا عندى 17 سنة وفى افرازات بيضا بتنزل فى الملابس الداخلية او لما باجى اعمل حمام وفي شعور حكاك جامد فانا عايزة اعرف هو انا لسة عذارء ولا فقدت عذريتى ولو كده اعرف ازاى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

غير معرف يقول...

هل ممارسه العاده السريه قبل الزواج تؤثر على الإنجاب والجنين

غير معرف يقول...

هلأ انا بمارس العادة السرية انا رجل عمره 17 و حاولت كل طرق التى انتصحت بيها و لكن لم استطيع تركها و لذالك اريد حل بسرعة مجدى 100% و انا بمرسها 3_4 مرات يوميا ساعدونى على تركها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سوما اللبيدى يقول...

بالنسبة لطريقة الاقلاع عن العادة السرية للرجال فادخل على الرابط التالى هتلاقى معلومات ونصائح مفيدة للتخلص من ادمان العادة السرية
http://setatwebanat.blogspot.com/2013/04/blog-post_2.html

غير معرف يقول...

ما هي النصائح للتخلص من هذه العادة السرية ارجوك

سمسم و سوسو يقول...

ازاى ابعد عن العادة تماما عشان انا حالتى النفسية وحشة اوى بسب العادة وهل تسبب البرود بعد الزواج رجاء ازاى اعرف الرد ومتى

سمسم و سوسو يقول...

موافقة

سوما اللبيدى يقول...

حبيبتى التخلص من العادة السرية عند البنات اسهل بكثير من التخلص من العادة عند الشباب وافضل طرقة لتتخلصى نهائيا من العادة السرية هى شغل وقت فراغك وعدم التفكير فى ممارستها او اى شئ يثير الرغبة او مشاهدة اى مشاهد مثيرة وتقربى من الله وواستمرى بالدعاء

غير معرف يقول...

السلام عليكم.. انا فتاة عمري 17و انا مارس العادة السرية احتكاك بشيء هذه فترة طويلة وانا الان مقبلة على الزواج وانا خائفة ولا اعرف مادا أفعل وانا اعيش مع والدين متديين وابي صعيب ولا أريد أن أخبرهم أرجوكم ساعدوني هل الاحتكاك بشيء تمزق الغشاء البكارة؟ و هل بامكاني زواج أم لا؟ وهل هناك لي حل؟ جزاكم الله

غير معرف يقول...

هل فتاة التي بتمارس العادة السرية لديها حق في الزواج أم لا؟

غير معرف يقول...

انا كنت امارس العادة السرية لكن الان توقفت عنها و الحمد للاه لكن لازالت عندي مشكلة و هي انني اصبحت اتبول من مكان خروج الحيض و ليس من المثانة هل هناك اي حل لهذا او دواء و هل هذا سيكون لي عائقا في الحمل و الانجاب ارجوك اجيبيني بسرعة لانني علا ابواب الزواج

غير معرف يقول...

انا امارس العادة السرية بالموية والحين احس منطقة الرحم تعورني هل الغشاء انفتح

سوما اللبيدى يقول...

بالنسبة لممارسة العادة السرية بالماء فهى غالبا لاتسبب فض غشاء البكارة الغشاء مش مكشوف للخارج بمعنى انه يقع على بعد 2 سم داخل المهبل وبالتالى الماء سيصتدم اولا بالاجزاء الخارجية والشفرات قبل ما يلمس الغشاء وبالتالى هيقل اندفاع المياه كما ان غشاء البكارة فى غالبية البنات مش رقيق جدا جدا لدرجة ان اى شئ يقطعه بهذه السهولة لازم ادخال شئ صلب للداخل حتي ينفض مثل العضو الذكري او اصبع وربنا يعافيك ويبعد عنك وعن كل البنات هذه العادة السيئة جدا

إرسال تعليق