مكياج ، مكياج بالصور ، مكياج عيون
استمدي ألوانك من الطبيعة!
تناسب مجموعة الألوان المستمدة من الطبيعة جميع أنوع البشرة تقريبا. اجمعي ألوان البني الخفيف وأخضر الشجر مع الون الخوخي الهادئ للوك طبيعي يبهر الجميع. ولحصول على هذا المظهر استخدمي ظل الجفون البني مع تحديد العيون بالون الأخضر. وأضيفي أحمر الخدود بالون الخوخي مع لمسة أخيرة من أحمر الشفاه بلون خفيف أو محايد.

لوجه منير كالشمس:
اختاري ألوان الماكياج البرونزي أو الذهبي لتحصلي على وجه منير كالشمس. استخدمي فرشاة كثيفة لوضع البودرة أو أحمر الخدود البرونزي. واحرصي على أن يكون الون أغمق من بشرتك بدرجة بسيطة جدا حتى يبدو طبيعيا. وأخيرا، ضعي البودرة البرونزية على أكثر الأماكن التي تتأثر بالشمس مثل الجبهة، الأنف، الخدود والذقن.

جفونك تتألق بالون الذهبي:
أضيفي لجفونك الون الذهبي الأنيق المناسب للصيف تماما ليعطي وجهك جاذبية خاصة جدا. ولكن احرصي عند وضع ظل الجفون الذهبي على ألا تبالغي فيه. وإذا أردت استخدامه صباحا فمن الأفضل أن تركزي على المنطقة فوق العين فقط، و أن تستخدمي درجة الأبيض أو البيج للمنطقة أسفل الحاجب.

جمالك بالون الوردي:
كل ربيع أو صيف، يظل الون الوردي الأنيق على ساحة موضة। يمكنك استخدامه كظل للجفون أو كأحمر خدود أو أحمر شفاه. وإذا أردت إضافة بعض الجرأة لماكياجك الوردي الرقيق، استخدمي تحديد العيون الأسود، والماسكارا المجعدة.لأى سؤال او معلومة عايزة تعرفيها بخصوص الموضوع اتركى سؤالك فى تعليق واحنا هيسعدنا الاجابة عليكى بأقصى سرعة موقع عالم ستات وبنات

موضوعات مشابهةميك اب عرايس - ميك اب خليجى - ميك اب خفيف - طريقة عمل المكياج الخليجى - طريقة عمل المكياج الدخانى - طريقة عمل

Post a Comment

أحدث أقدم