طريقة عمل ماسك لتنظيف البشرة - طريقة عمل ماسك الزبادى - طريقة عمل ماسك - طريقة عمل ماسك للبشرة

يعتبر الشباب هم الفئة الأكثر عرضة لظهور الرؤوس السوداء، لذا اليكِ مجموعة من أفضل الطرق لعلاج الرؤوس السوداء:-طريقة ازالة النقط السوداء طريقة ازالة الرؤوس السوداء من الوجه
• علاج الرؤوس السوداء بالبخار:يعتبر العلاج بالبخار طريقة فعالة وآمنة تماماً للتخلص من الرؤوس السوداء، حيث يقوم بخار الماء بفتح مسام البشرة واقتلاع الرؤوس المنتشرة بها، كما أنه يعمل على تنظيف البشرة من الأوساخ و الزيوت والشوائب التي تعلق بها. ويمكنك بكل بساطة القيام بهذه المهمة في البيت.
طريقة إزالة الرؤوس السوداء بالبخار: ضعي من 3 إلى5 أكواب من الماء المغلي في وعاء مناسب، واجعلي وجهك قريباً من الوعاء على مسافة 15 سم. وضعي منشفة (فوطة) صغيرة على رأسك من الخلف لمنع تصاعد البخار بعيداً على الوجه، ثم انتظري 10 دقائق ثم اغسلي وجهك بالماء البارد لغلق المسام المفتوحة.
• علاج الرؤوس السوداء بالشرائط اللاصقة:تعتبر الشرائط اللاصقة وسيلة فعالة لعلاج الرؤوس السوداء التي غالباً ما تنتشر على منطقة الأنف، وتتوافر هذه الشرائط اللاصقة بالصيدليات حيث تستخدم لمدة 10 دقائق على الأنف ثم يتم نزعها وستلاحظين بالمداومة عليها اختفاء الرؤؤس السوداء نهائياً.
• علاج الرؤوس السوداء بالتقشير:لعلاج الرؤؤس السوداء المنتشرة على الأنف والجبين يجب يعمل تقشير كامل للوجه؛ لأنه يضمن لك بشرة خالية من التراكمات الجلدية الميتة التي تعمل على سد المسام. وحاولي أن تختاري منظفاً مقشراً بعناية شديدة بحيث يكون من إحدى الماركات المشهورة في السوق على أن يتم استخدامه بشكل أسبوعي.
• علاج الرؤؤس السوداء بقناع الطمي (الطين):تتمتع أقنعة الطمي بمفعول سحري في امتصاص دهون البشرة وهو ما يساعد على الحد من ظهور الرؤوس السوداء، ويتميز بدوره السريع في حل مشكلة الرؤوس السوداء.
• علاج الرؤوس السوداء بغسل الوجه بانتظام:احرصي على التنظيف العميق لبشرتك ثلاث مرات يومياً على الأقل، واستخدمي غسولاً للتنظيف مضاداً للبكتريا ويحتوي على عناصر ذات كفاءة عالية ليزيل الزيوت والعرق وبقايا مستحضرات التجميل والميكروبات اللاصقة بالبشرة لتضمني خلو مسام بشرتك تماما ومنع تراكم الأوساخ والزيوت على المسام ومن ثم تكون الرؤوس السوداء।
نصائح لاصحاب البشرة الجافة
1- يجب ألا تستعمل صاحبة هذه البشرة أنواع الصابون العادية
وتلجأ إلى الصابون المصنوع من الزيوت .
2- قبل النوم يجب أن تقوم بدهان بشرة وجهها بمزيج يتكون من
عصير الليمون الممزوج باللبن والحليب والجليسرين .
3- بعد القيام من النوم في الصباح عليها أن تفرك بشرة وجهها بماء
النخالة فركا جيدا لتكسب الإنتعاش والنضارة .
4- قد تعاني صاحبة هذه البشرة من افرازات قشرية صغيرة تشبه
النخالة وهذا يتطلب أن تغسل بشرتها باستمرار وأفضل شيء لذلك
هو مغلي البابونج وتتجنب استعمال الكولونيا .


لأى سؤال او معلومة عايزة تعرفيها بخصوص الموضوع اتركى سؤالك فى تعليق واحنا هيسعدنا الاجابة عليكى بأقصى سرعة موقع عالم ستات وبنات

3 تعليقات

  1. شكرا جزيلا على هذه المعلومات القيمة

    ردحذف
  2. عايزه وصفه لازالة الروؤس لسوداء اللى حول الانف انا جربت حاجات كتير اتمنى تشوفلى وصفه فعاله ولكم جزيل الشكر

    ردحذف

إرسال تعليق

أحدث أقدم